بنزيمه يقود ريال مدريد لإكتساح بلباو بالخمسه
 
بسهوله تامه نجح ريال مدريد من تخقيق فوز كاسح على ضيفه أتليتيك بلباو بخمسه أهداف مقابل هدف وذلك فى الأسبوع الثانى عشر من الليجا الإسبانيه وليؤكد الميرينجى أنه جاهز تماما لموقعه مانشستر سيتى الأربعاء القادم فى دورى أبطال أوروبا على ملعب الإتحاد,فوز الريال أبقى فارق النقاط الثمان بينه وبين البارسا حيث أصبح فى رصيد الملكى 26 نقطه فى المركز الثالث بينما بقى بلباو فى المركز الثانى عشر برصيد 14 نقطه.
 
شوط اللقاء الأول أراد الريال أن ينهيه مبكرا كما فعل برشلونه مع سرقسطه ولم تكن الدقيقه12 تمر لا والريال يسجل عن طريق نجمه الفرنسى العائد من الإصابه كريم بنزيمه بطريقه فنيه فبعد إنفراده بالمرمى  وضع المهاجم الفرنسى الكره من فوق حارس المرمى  مسجلا الهدف الأول للميرينجى.
 
مسلسل الأهداف لم يتوقف حيث نجح سيرجيو راموس من تسجيل الهدف الثانى بعد أن إستغل عرضيه متقنه من صانع الألعاب مسعود أوزيل فحول الكره داخل الشباك مسجلا الهدف الثانى لريال مدريد فى الدقيقه 30,هدف أكد به الريال أن المباراه منتهيه لصالحه,نهايه أراد أن يجعلها بنزيمه بالثلاثه بعد أن سدد كره رائعه سكنت شباك أتليتيك بلباو فى الدقيقه 32.
 
رد الضيوف تأخر كثيرا فنجح إيباى جوميز فى تسجيل الهدف الأول لفريقه قبل النهايه فى الدقيقه 42 بعد أن إستغل كره عرضيه أودعها الشباك وعلى ذلك إنتهى شوط اللقاء الأول والذى يعد من أجمل أشواط ريال مدريد فى الليجا هذا الموسم.
 
فى الشوط الثانى إستمر الوضع كما هو عليه سيطره للريال أراد أوزيل أن يجعلها إيجابيه فى الدقيقه56 فمن صناعه خاصه لكريم بنزيمه تمكن الالمانى من تسجيل الهدف الرابع والذى أنهى كل ما تبقى من آمال لأتليتيك بلباو فى المباراه.
 
مكاسب الريال لم تتوقف عند ذلك حيث تمكن العائد من الإصابه سامى خضيره والذى شارك فى الشوط الثانى بدلا من أوزيل من إثبات أنه جاهز تماما لدعم خط وسط الفريق وتمكن من تسجيل الهدف الخامس للميرينجى فى الدقيقه 72 ليختتم مهرجان الأهداف وليؤكد ريال مدريد أنه مستمر فى الصراع مع برشلونه وأتليتكو مدريد حتى وإن كان الفارق بينه وبين البارسا 8 نقاط.

إرسال تعليق

 
Top