خطف فريق ريال مدريد الإسباني بطاقة التأهل للدور التالي لدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإتحاد.

وتقدم كريم بنزيمة للريال في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة ، وتعادل سيرجيو أجويرو للمان سيتي في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها واصل بورسيا دورتموند الألماني صحوته بالفوز على على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وبتلك النتائج تأهل بورسيا والريال بشكل رسمي إلى الدور التالي ، بعدما جمع الفريق الألماني  11 نقطة في المركز الأول ، ويأتي خلفه الريال برصيد 8 نقاط.

وعاد ميلان الإيطالي لإنتصاراته بفوز مهم على أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلهم ستيفان شعراوي وميكسيس وباتو ،، وبذلك يتأهل ملقا والميلان رسميا عن المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الثانية ضمن شالكة الألماني وارسنال الإنجليزي التأهل رسميا للدور التالي ،ونجح بطل ألمانيا في الفوز على أوليمبياكوس اليوناني بهدف نظيف ، كما إنتصر الارسنال على مونبيليه الفرنسي بهدفين نظيفين.

ولحساب المجموعة الأولى تأهل بورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان رسميا للدور التالي ، بعدما خطف بطلفرنسا الثلاث نقاط من دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين ، كما إكتسح بورتو البرتغالي نظيره دينامو زغرب الكرواتي بثلاثة أهداف نظيفة.

إرسال تعليق

 
Top