بالفيديو .. السيد حمدي ينهي كابوس الأهلي أمام الترجي

تقمص السيد حمدي مهاجم الأهلي دور البطولة في إنقاذ فريقه من الخسارة أمام الترجي بتسجيله لهدف التعادل في المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
 
وأقيمت المباراة المثيرة بين الشياطين الحمر وفريق الدم والذهب في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب دار الدفاع الجوي في الإسكندرية.
 
تقدم وليد الهيشري للترجي في الدقيقة 50 بعد خطأ فاضح لشريف إكرامي حارس الأهلي، بينما أنقذ السيد حمدي "البديل" الأهلي بتسجيله لهدف في الدقيقة 87.
 
وبات البطل الأحمر مطالب بالفوز بأي نتيجة أول التعادل بهدفين لكل منهما في مباراة الإياب المقرر لها 17 نوفمبر الجاري برادس معقل الترجي.
 
خروج الأهلي من المباراة بالخسارة كان سيعقد الحسابات في موقعة رادس إلا أن حمدي أنقذ الأهلي من كابوس ضياع الحلم الإفريقي.
 
سيطرة حمراء
 
سيطر الأهلي على معظم مجريات الشوط الأول في ظهر إهتمام الترجي باللجوء إلى الطرق الدفاعية من أجل عدم إهتزاز الشباك التونسية.
 
وظهر عبد الله السعيد -أنشط لاعبي الأهلي- في أكثر من هجمة حيث سدد كرتين قويتين بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء تصدى لهم حارس الترجي بنجاح.
 
وكانت أخطر فرص الشوط الأول بطلها محمد أبو تريكة في الدقيقة 29 عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سددها بقوة لكنها علت العارضة.
 
ولجأ الترجي إلى الخطوط الخلفية في الدقائق الأخيرة من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم لتنجح مساعيهم بالخروج من الشوط الأول بشباكهم عذراء.
 
شوط الأهداف
 
مع بداية الشوط الثاني، خطف الترجي هدف التقدم بعد مرور 5 دقائق من الشوط الثاني بعدما تلقى وليد الهيشري عرضية من ضربة ركنية سددها برأسه في الشباك الحمراء بعد إستغلال تقاعس شريف إكرامي في الخروج للإمساك بالكرة.
 
ودفع حسام البدري بثلاث تغييرات هجومية بالسيد حمدي ثم محمد بركات ثم عماد متعب من أجل إنعاش الهجوم الأحمر ومحاولة قنص هدف التعادل.
 
وبالفعل نجحت مساعي البدري بعدما نجح السيد حمدي في تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك حارس الترجي الذي تألق بصورة مبهرة في المباراة.
 
وسيطر الأهلي على الدقائق الأخيرة من المباراة على أمل تسجيل هدف ثاني إلا أن تماسك دفاع الترجي حال دون رغبة الشياطين الحمر لتنتهي المباراة 1-1.

إرسال تعليق

 
Top