برشلونه فى صداره الليجا بفضل "إنيستا-فيا" شو

 
بسهوله بالغه تمكن برشلونه من تحقيق فوز جديد على ضيفه سيلتافيجو بثلاثه أهداف مقابل هدف فى الجوله العاشره من الدورى الإسبانى ليصعد رصيد برشلونه إلى 28 نقطه فى الصداره ويستمر سيلتافيجو بعشر نقاط فى المركز الرابع عشر.
 
الشوط الأول بدأ بسيطره إعتياديه من أصحاب الأرض برشلونه والذى واجه خصما لم يأتى لملعب كامب نو للخساره فى شوط اللقاء الأول والذى تأخر إفتتاح النتيجه فيه إلى الدقيقه 21 عندما بدأ أدريانو الهجمه ومررها إلى بيدرو رودريجيز والذى مرر كره عرضيه لم يجد أدريانو صعوبه فى وضعها داخل الشباك مسجلا الهدف الأول فى الدقيقه 21.
 
أبى الضيوف أن يستمر تقدم أصحاب الأرض لأكثر من دقيقتين فمن جمله خياليه بين ثلاثه لاعبين أنقذ حارس مرمى برشلونه فالديز إنفراد تام ولكن الكره سقطت منه لترتد لبيرميخو والذى تمكن من تسجيل هدف التعادل لسيلتافيجو فى الدقيقه 24.
 
الأحداث لم تتوقف عند هذا الحد فى شوط اللقاء الأول فأبى نجوم البارسا أن يكون هدف التعادل لسيلتافيجو هو الأجمل فقاموا بالرد عليهم بجمله ثنائيه ولا أروع بين إنيستا الذى مرر لفيا والذى أعادها بالكعب لإنيستا والذى تقدم ووضع الكره عرضيه لفيا والذى وضع الكره فى الشباك مسجلا واحدا من أجمل أهداف الموسم فى الدقيقه 26 وعلى هذه النتيجه إنتهى شوط اللقاء الأول.
 
شوط اللقاء الثانى شهد سيطره مره أخرى للبارسا والذى لم يمهل ضيفه كثيرا وإلى وقام إنيستا وفيا بعمل جمله أخرى رائعه بدأها إنيستا والذى مررها لفيا الذى هيأها بكعبه إلى خوردى ألبا الذى إنفرد بالمرمى وتمكن من وضع الكره داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث للبارسا فى الدقيقه 61.
 
لم تظهر أيه رده فعل من جانب سيلتافيجو فتبادر نجوم برشلونه فى إضاعه الهجمات السهله على مدار ما تبقى من زمن المباراه لتنتهى المباراه بفوز البارسا بثلاثه أهداف مقابل هدف.

إرسال تعليق

 
Top