اكد مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ اليوم الاربعاء في القاهرة أن فريقه سيخوض مباراة ودية في معسكره في اليابان استعدادا لكأس العالم للأندية المقررة في اليابان من 6 الى 16 كانون الاول/ديسمبر المقبل.
وقال مدير الكرة سيد عبد الحفيظ  أن الفريق سيواجه فريق جامعة شيكايو الياباني في 4 من الشهر المقبل، مضيفا "أن هذه المباراة ستكون كافية لجعل الفريق يدخل في أجواء بلاد الساموراي".
وتابع عبد الحفيظ عقب مؤتمر صحافي عقده النادي اليوم للاعلان عن تفاصيل رحلة الفريق الى اليابان، أن غياب الثنائي شهاب الدين أحمد والسيد حمدي عن تدريبات اليوم جاء بسبب تعرضهما لنزلة برد وأنهما حصلا على إذن مسبق منه للغياب مشيرا إلى أن وليد سليمان سيعود إلى التدريبات الجماعية غدا الخميس ومن المنتظر أن يخضع لاختبار قبل المشاركة فيها لمعرفة مدى تعافيه من الاصابة.
من جانبه أكد نائب رئيس النادي محمد الخطيب أنه يتمنى أن يحقق الفريق نتائج وعروضا جيدة خلال المشاركة الرابعة له بهذه البطولة.
وكان المدير الفني حسام البدري اختار اول من امس الاثنين 23 لاعبا لخوض غمار بطولة العالم للاندية ضمت كافة نجوم الفريق الذين ساهموا بتتويجه باللقب القاري للمرة السابعة في تاريخه على حساب الترجي الرياضي التونسي، في مقدمتهم محمد ابو تريكة ومحمد بركات واحمد فتحي وحسام غالي.
ويستهل الاهلي مشواره في البطولة من الدور ربع النهائي في 9 كانون الاول/ديسمبر بملاقاة الفائز من مواجهة الدور الاول بين سانفريتشي هيروشيما الياباني واوكلاند سيتي النيوزيلندي في السادس منه.
وفي حال تأهل الأهلي الى دور الأربعة سيلاقي كورينثيانز البرازيلي بطل أميركا الجنوبية في 12 منه، أما في حال فشله فسيلعب على المركز الخامس مع الخاسر من مواجهة ربع النهائي الثانية بين اولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا ومونتيري المكسيكي بطل اميركا الشمالية والكونكاكاف.

إرسال تعليق

 
Top