ميلان يقدم أفضل مبارياته هذا الموسم ويهزم كييفو بخماسيه

 
فى أفضل مبارياته على الإطلاق تمكن الميلان أخيرا من العوده وبقوه بعدما تمكن من تحقيق فوز كاسح بخماسيه مقابل هدف على ضيفه كييفو فى الجوله الحاديه عشر من الكالتشيو الإيطالى رافعا رصيده إلى 14 نقطه فى المركز السابق بينما توقف رصيد كييفو عند 10 نقاط فى المركز الخامس عشر.
 
الشوط الأول بدأ بحماس كبير من جانب أصحاب الأرض الساعين بقوه لإنهاء مسلسل الأزمات المتكرره على الصعيدين المحلى والأوروبى ولم تمر أكثر من ربع ساعه إلا وتمكن النجم الهولندى إيمانولسون من إفتتاح النتيجه للميلان من تسديده أكثر من رائعه بيسراه مسجلا واحدا من أجمل أهداف الموسم.
 
رد الضيوف لم يتأخر فما هي إلا دقيقتين إلا وعاد دفاع ميلان إلى فصوله البارده فتمكن مهاجم كييفو بلليسيير من تسجيل هدف التعادل من ضربه رأسيه إرتقى لها ووضعها بسهوله شديده وسط غفله من دفاع الميلان ليأتى التعادل فى الدقيقه 18 ولتعود الأمور كما كانت فى البدايه.
 
حاول ميلان مره أخرى فرض سيطرته على المباراه بينما إعتمد كييفو على الهجمات المرتده والتى تكفل الحارس أبياتى كالعاده بإبطالها ولأن التسديد كان سلاحا فتاكا للميلان اليوم تمكن نجم خط الوسط الإيطالى مونتوليفو من تسجيل الهدف الثانى لميلان من تسديده رائعه من خارج منطقه الجزاء لم يرها أحد إلا وهي تعانق الشباك فى الدقيقه 36.
 
إستحوذ الميلان تماما على مجريات الأمور منذ تسجيله الهدف الثانى وللمره الأول إستطاع الميلان فرض أسلوبه وقوته الهجوميه على ضيفه والذى لم يخرج إلى غرف خلع الملابس إلا وفى مرماه هدف ثالث أتى فى الدقيقه 41 ومن تسديده أيضا أتت هذه المره من الإسبانى بويان الذى قدم أحد أفضل مستوياته مع ميلان منذ قدومه إليه ولينتهى الشوط الأول بهذه النتيجه.
 
فى الشوط الثانى إستمر ميلان فى تقديم أدائه الراقى ولكن دون ترجمه حقيقيه لإلى أن ظهر الأتوجراف العادى من ستيفن شعراوى والذى تمكن من تسجيل الهدف الرابع قبل النهايه بربع ساعه وذلك بعدما مرر أباتى كره عرضيه تمكن ستيفن من وضعها داخل الشباك منهيا كل ما تبقى من آمال لكييفو فى المباراه والتى تحولت لكابوس فى الدقيقه الأخيره بعد الهدف الخامس الذى أتى عبر باتزينى من تمريره عرضيه من شعراوى ولتنتهى المباراه بفوز رائع لميلان فى سان سيرو.

إرسال تعليق

 
Top