سواريز يطيح بتيرى ويمنح ليفربول تعادلا ثمينا أمام تشيلسى



رغم فرصه الكثيره وسيطرته على مجريات المباراه لم ينجح تشيلسى من الخروج من مباراته امام ليفربول فى الجوله الحاديه عشر من الدورى الإنجليزى يأكثر من التعادل بهدف لهدف على ملعبه ووسط جماهيره ليخسر تشيلسى نقطتين مهمتين فى صراع الصداره ويصبح فى رصيده 24 نقطه فى المركز الثالث بينما ربح ليفربول نقطه ثمينه جعلت فى رصيده 12 نقطه فى المركز الثالث عشر.
 
 
الشوط الأول بدأ بحماس كبير وفى ظل أجواء جماهيريه رائعه فى ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسى وع أولى الدقائق حاول ليفربول المبادره بالهجوم ونجح بيتر تشيك فى التصدى لأولى الكرات فى الدقيقه الخامسه بسهوله بينما كان رد تشيلسى سريعا ولكن غريبا حيث أضاع البرازيلى أوسكار إنفراد تام بغرابه شديده فى الدقيقه السادسه من زمن المباراه والتى كانت أبرز الهجمات فى الربع ساعه الأولى.
 
 
بدأ تشيلسى فى الضغط مع الربع ساعه الثانيه ونجح القائد جون تيرى فى إفتتاح النتيجه لأصحاب الأرض فى الدقيقه 20 عندما حول كره برأسه بشكل رائع داخل مرمى ليفربول مسجلا لفريقه الهدف الأول وهدف الأسبقيه لتشتعل مدرجات ملعب ستامفورد بريدج.
 
 
تشيلسى كاد أن يسجل الهدف الثانى ولكن هازارد نجم الشوط الأول ترك المرمى الخالى تماما وسدد الكره فى المدرجات فى الدقيقه 27 والتى كانت بدايه لطوفان أزرق على مرمى ليفربول والذى كان سيئا للغايه فى شوط اللقاء الأول لدرجه جعلت من هجومه غير قادر على ضرب مصيده التسلل التى إعتمد عليها دفاع تشيلسى.
 
 
فى الدقيقه 38 تعرض تشيلسى إلى ضربه موجهه بإصابه قلب دفاعه جون تيرىبإلتواء فى الركبه بعد تدخل قوى من مهاجم ليفربول سواريز والذى إضطر على إثره المدير الفنى لتشيلسى دى ماتيو من إخراج تيرى والدفع بكاهيل فى الدقيقه 38 من الشوط الأول والذى إنتهى بتقدم تشيلسى بهدف نظيف.
 
 
الشوط الثانى حاول فيه رودجرز تحسين الأمور فدفع بسوسو بدلا من نورى شاهين ولكن المباراه ظلت فى إتجاه واحد وهو هجوم من تشيلسى متواصل كاد توريس أن يسجل منه هدف لولا تدخل الحارس ولأن من يضيع يقبل فعلى عكس سير المباراه تمكن سواريز من تسجيل هدف التعادل لليفربول فى الدقيقه 73 لتصاب جماهير تشيلسى بالصاعقه.
 
 
حاول دى ماتيو تنشيط فريقه فدفع بموسيس الذى سجل له هدف الفوز فى أخر دقيقه أمام شاختار فى دورى أبطال أوروبا الأسبوع الماضى بدلا من أوسكار الذى قل عطائه فى الشوط الثانى ودفع بستوريدج بديلا لتوريس ولكن كليهما لم يتمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقه لتنتهى المباراه بالتعادل الإيجابى بهدف لهدف.

إرسال تعليق

 
Top