مانشستر يونايتد يواصل هواياته هذا الموسم ويحول تأخره بهدف الى فوز بالثلاثة

 
كعادته هذا الموسم يتلاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزى بمشاعر جماهيره ويقلب تأخره الى فوز قبل نهاية المباراة.
 
وحول ابناء السير اليكس فيرجسون تأخرهم امام الضيف فريق كوينز بارك رينجرز بهدف الى فوز بثلاثة اهداف ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدورى الانجليزى الممتاز على مسرح الاحلام الاولد ترافورد.
 
ورفع اليونايتد رصيده الى 30 نقطة فى صدارة البريميرليج بشكل مؤقت امام جاره فريق السيتى والذى يحل ثانيا برصيد 28 نقطة ولديه مباراة غدا مع فريق تشيلسى على ملعب الستامفورد بريدج.
 
افتتح الضيوف التسجيل عن طريق جامى مايكى فى الدقيقة 52 من بداية الشوط الثانى من ركنية وصلت لداير الذى سدد كرة جانبية تصدى لها الحارس ليندجارد لتصل الى مايكى المتواجد امام المرمى ويسجل الكرة بسهولة فى الشباك.
 
12 دقيقة فقط وجاء الرد من اصحاب الارض عن طريق ايفانز الذى استغل ركنية حولها له ويلباك بالرأس ليلعبها ايفانز برأسة فى الشباك ويتعادل الفريقين فى الدقيقة 64.
 
ولم تمر سوى 5 دقائق حتى عاد اليونايتد لقبض يديه على النقاط الثلاث من ركنية حولها فليتشر براسة فى شباك كوينز معلنا عن هدف التقدم للشياطين الحمر.
 
وفى الدقيقة 72 يأتى البديل خافير هيرنانديز بالهدف الثالث من تصويبة قوية ليؤكد تفوق فريقه ويواصل قيادته لفريقه لتحقيق الفوز عقب نزوله كبديل.

إرسال تعليق

 
Top