ريال مدريد يسحق سرقسطة برباعية ويقتحم المركز الثالث
حقق فريق ريال مدريد الاسبانى فوزا كبيرا على ضيفه فريق ريال سرقسطة بأربعة اهداف دون مقابل ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدورى الاسبانى.
 
ورفع الريال رصيده الى النقطة 20 فى المركز الثالث خلف المتصدر برشلونة بفارق 8 نقاط و5 نقاط بين الوصيف اتليتكو مدريد والذى سيحل ضيفا على فريق فالنسيا فى وقت لاحق.
 
افتتح الارجنتينى جونزالو هيجوايين اهداف المرينجى من متابعة لرأسية البيول داخل المرمى بعدما اخرجها الحارس ليجدها هيجوايين امام المرمى ويسدد بسهولة فى الشباك فى الدقيقة 23.
 
ولم تمر سوى دقيقتين حتى تبعه زميله فى المنتخب الارجنتينى انخيل دى ماريا مسجلا الهدف الثانى من تسديدة ارتدت من قدم المدافع الى دى ماريا مرة اخرى ليسدد بقوة فى الشباك.
 
الشوط الاول انتهى بهدفين ودخل الفريقين فى الشوط الثانى الذى شهد هدف سجله الضيوف ولكن الحكم الغاه بداعى التسلل لتظل النتيجة كما هى.
 
وفى الدقيقة 89 يضع الغانى مايكل ايسيان اولى بصماته داخل صفوف الفريق الملكى ويسجل الهدف الثالث للريال من متابعة لبينية بنزيمة اقتنصها ايسيان وسدد بقوة فى الشباك.
 
ويأتى الدور على لوكا مودريتش ليضع الهدف الرابع فى الدقيقة 90 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليسجل الريال فوزا عريضا على حساب سرقسطة.

إرسال تعليق

 
Top