دزيكو "الإستثنائى" ينقذ مانشستر سيتى

 
كالعاده أنقذ المهاجم البوسنى العملاق إيدين دزيكو فريقه مانشستر سيتى من السقوط فى فخ تعادل جديد وسجل له هدف الفوز فى الدقيقه 88 أمام ضيفه توتنهام فى المباراه التى جمعت بينهما فى الأسبوع الحادى عشر من الدورى الإنجليزى ليحصد السيتى 3 نقاط غاليه وصلت برصيده إلى النقطه25 فى المركز الثانى مؤقتا بينما بقى توتنهام فى المركز السادس برصيد 17 نقطه.
 
على ملعب الإتحاد معقل مانشستر سيتى بدأ الشوط الأول بحماس كبير من جانب كلا الفريقين مع وجود أفضليه نسبيه لتوتنهام ومدربه فيلاش بواش والذى أجاد التعامل مع قوه خط وسط وهجوم مان سيتى وأستغل نقاط الضعف فى خط دفاعه فكان له الأسبقيه فى المباراه عبر كولكر والذى إنقض على كره عرضيه برأسه بمنتهى القوه مما جعل رده فعل الحارس جو هارت غير كافيه لمنع الكره من الدخول إلى الشباك فى الدقيقه 21.
 
حاول السيتى العوده سريعا وفك النحس الذى يلازم الفريق منذ فتره ولكن رعونه لاعبيه من ناحيه وتالق الحارس المخضرم فريدل حارس توتنهام من ناحيه أخرى حال دون تسجيل السيتى لهدف التعادل لينتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف نظيف.
 
فى الشوط الثانى إستمر السيتى فى الضغط وظهر الفريق بشكل أفضل خصوصا بعد نزول الظهير الأيمن الطائر البرازيلى مايكون بدلا من ناستازيتش فنجح السيتى بعدها بتسع دقائق فى إدراك هدف التعادل عبر الكون أجويرو الذى أعاد فريقه للمباراه مره أخرى فى الدقيقه 65.
 
قرر مانشينى أن يزيد من الضغط على توتنهام فقام بالدفع بدزيكو بدلا من تيفيز الغير موفق على الإطلاق وكالعاده كان دزيكو هو المنقذ للمان سييتى دائما وبشكل متتالى أصبح لا يصدق حيث إستغل لمسه سحريه من سيلفا ليقتل أحلام توتنهام فى المباراه ويسجل الهدف الثانى فى الدقيقه 88 والذى لم يكن الوقت كاف بعده لتوتنهام لإدراك التعادل لتنتهى المباراه بفوز السيتى بثلاث نقاط غاليه.

إرسال تعليق

 
Top