الصقر: لو كنت في الأهلي لما اسُتبعدت من المنتخب .. وإستبعادي رؤية تحريضيه

فتح أحمد حسن لاعب خط وسط الزمالك النار على الجهاز الفني للمنتخب المصرى بعد إستبعاده من قائمة الفراعنة بالمعسكر الإعدادي المقرر إنطلاقه 5 إكتوبر المقبل.
 
وقال أحمد حسن في تصريحات للصحفيين بعد تدريبات الزمالك اليوم في حضور مراسل (كورة على النت): "إستبعادي من المنتخب رؤية تحريضية وليست رؤية فنية".
 
وأضاف : "كيف يتم إستبعادي رغم إنني كنت من أفضل اللاعبين في مباراة القمة السابقة بشهادة كل الخبراء، يبدو أن هذا لم يشفع لتواجدي في المنتخب".
 
وتابع العميد المتوج مع الفراعنة بـ4 ألقاب كأس أمم أفريقيا : "مشاكلي مع أفراد الجهاز المعاون للمنتخب ربما كانت سبباً، عندما طلبت من زكي عبد الفتاح مدرب الحراس بالإبتعاد عن التقييم الفني للاعبين، ويبدو أنه مازال يحمل لي هذه الكلمات".
 
وتابع : "لو كنت لاعباً في الأهلي، لقام ضياء السيد (مدرب عام المنتخب) بإختياري في كل تجمع! .. ورغم كل ذلك أتمنى التوفيق للمنتخب".

إرسال تعليق

 
Top