بالفيديو - حصاد المحترفين المصريين


يقدم (كورة على النت) حصاد المحترفين المصريين في الخارج ما بين الإمارات والسعودية وإنجلترا وسويسرا، وماذا قدموا مع فرقهم:
 
-شيكابالا
 
بالرغم من عدم تقديم الساحر محمود عبد الرازق "شيكابالا" لقطاته المبهرة التي قدمها مع الوصل في المباريات السابقة، إلا أن لم يفت الفرصة لوضع بصمته في مباراة فريقه امام النصر بديربي المرحلة الثانية بالدوري الإماراتي.
 
ونجح شيكابالا في صنع الهدف الثاني بمهارة يحسد عليها ليساهم في حصد فريقه نقطة بعد خروج المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
 
-صلاح
 
عاد محمد صلاح للتسجيل مع بازل السويسري بعد صيام عن التهديف لأكثر من ثلاث مباريات، حيث نجح في هز شباك لوزان بالدوري السويسري في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.
 
وعلى غير المعتاد، سجل صلاح "الأعسر" الهدف بقدمه اليمنى في وقت قياسي بالمباراة تحديداً في الدقيقة الثانية.
 
-الشعراوي
 
يختلف الكثيرون من الجماهير على وصف وسائل الإعلام المصرية للشعراوي بـ"الفرعون المصرى" بعدما رفض الإنضمام للمنتخب الوطني، لكن يبقى الشعراوي مصري يجدر وضعه ضمن قائمة المحترفيين المصريين.
 
واستمر تألق الشعراوي مع الميلان حيث قاد نجوم سان سيرو للتعادل أمام بارما 1-1 بتسجيله هدف فريقه الوحيد، في الجولة السادسة للدوري الإيطالي.
 
-المحمدي
 
شارك أحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتي في خسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف امام بيتربوروه يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن المرحلة الثامنه لمسابقة الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية.
 
ولعب المحمدي بشكل أساسي في المباراة، وكان له مساهمة في صنع الهدف الوحيد للنمور.
 
-العبد
 
تجرع أدم العبد مدافع برايتون الإنجليزي مرارة الخسارة بعد سلسلة من الإنتصارات أستمرت لخمس مباريات متتاليه بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.
 
فقد نجح برمنجهام سيتي في الفوز على رفاق العبد بهدف نظيف بالجولة الثامنة للمسابقة.
 
-الجباس ، حسين ياسر ، أوكا:
 
شارك الثلاثي المصرى المحترف في ليرس البلجيكي دودو الجباس وحسين ياسر المحمدي وأحمد سعيد أوكا في خسارة فريقهم بأربعة أهداف مقابل هدف، بالدوري البلجيكي.
 
وشهدت المباراة غياب المصرى الرابع أحمد سمير فرج بسبب تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.
 
الغائبين:
 
-محمد زيدان مهاجم بني ياس الإماراتي لم يشارك في مباراة فريقه امام اتحاد كلباء بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية، ويستمر غيابه لفترة لن تقل عن 4 أسابيع .. بني ياس فاز 2-0.

-حسني عبد ربه لاعب وسط النصر السعودي تغيب عن فوز فريقه على الوحدة لرغبة مديره الفني في الحفاظ عليه بعد عودته من الإصابة التي أستمرت لمدة شهر .. النصر فاز 3-1.
 
-أستمر غياب أحمد حسام "ميدو" مهاجم بارنسلي عن ثامن مواجهات فريقه أمام إبسويتش تاون بسبب الإصابة.. المباراة أنتهت 1-1.
 
-غاب أحمد سمير فرج عن مباراة ليرس أمام زولت وارجم بالدوري البلجيكي بسبب تعرضه للإصابة

إرسال تعليق

 
Top