بالفيديو .. ميلان يتعادل مع بارما والشعراوى يسجل مجددا


فى الجوله السادسه من الدورى الإيطالى فشل الميلان فى الخروج من ملعب إينيو تاردينى بما هو أكثر من التعادل أمام مضيفه بارما فلم يتمكن الضيوف من الحفاظ على تقدمهم والذى سجله النجم المصرى الأصل ستيفان شعراوى ليحصد الميلان نقطه واحده ويصبح فى رصيده 7 نقاط فى المركز التاسع وليصل بارما للنقطه السادسه فى المركز العاشر لحين إستئناف باقى مباريات الجوله.
 
الشوط الأول بدأ بأفضليه لميلان الذى كان أفضل من حيث الإنتشار والأداء الهجومى ولكن أتت الأمطار لتبطىء قليلا من سير اللعب والذى كان من الممكن أن يكون أفضل لولا غزاره الأمطار التى هطلت على ملعب إينيو تاردينى.
 
إعتمد ميلان بشكل كبير فى شوط اللقاء الأول على المتألق المصرى الأصل الإيطالى الجنسيه ستيفن شعراوى والذى كانت عنده لقطه الشوط الأول عندما مر من ثلاثه لاعبين من الناحيه اليسرى كانوا جميعا على خط التماس ثم مرر الكره لبويان والذى أطاح بالكره.
 
بدون رأس حربه صريح لم يشكل ميلان خطوره كبيره فى الشوط الأول بإستثناء كره الشعراوى أما بارما فأكتفى بإغلاق كل المنافذ أمام ميلان مع الإعتماد على الهجمات المرتده والتى لم تشكل خطوره كبيره لينتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبى.
 
الشوط الثانى إختلفت فيه الأمور تمام بعد توقف الأمطار فتمكن الشعراوى من إضافه بصمه جديده له مع ميلان فبعد وصله من الفن الكروى الرفيع فى الشوط الأول تمكن الشعراوى من إفتتاح النتيجه فى الدقيقه 50 عندما مرر بويان له كره إستقبلها الشعراوى ومر من المدافع ثم سددها فى المرمى ليفتتح النتيجه للضيوف.
 
الهدف الثانى كاد أن يأتى بعد هدف الشعراوى بدقيقتين فقط عندما وجد بواتنج نفسه أمام المرمى وهو فى إستقبال كره عرضيه ولكنه وضع الكره بجانب المرمى بقليل فى الدقيقه 52.
 
رد فعل بارما لم يتأخر فكاد جوبى أن يدرك التعادل بعدما ردت له كره أنقذها أبياتى حارس المرمى ولكن الأرض إنشقت عن نوتشيرينو لينقذ فريقه من هدف محقق.
 
زاد بارما من هجومه على المرمى الميلانى ومن خطأ على حدود منطقه الجزاء تمكن غالوبا من إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض بتسديده متقنه فشل الحارس أبياتى فى التصدى لها ليتعادل بارما فى الدقيقه 66 .
 
بعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات ولكن دون خطوره تذكر إلى أ، ظهر الشعراوى مره أخرى فى الدقيقه 80 بتسديده قويه ولكن حارس المرمى ميرانتى تمكن من التصدى لها بنجاح ومره أخرى يحاول ميلان فى الدقيقه 84 عن طريق تسديده من "البديل" مونتوليفو ولكن ميرانتى كان حاضرا وبقوه لها لتنتهى المباراه بالتعادل بين الفريقين.

إرسال تعليق

 
Top