بالفيديو - شيكابالا بالإمارات .. يسجل ويصنع وينصر رسول الله و"يلبس كباري" !

قدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" أوراق أعتماده مع الوصل الإماراتي بتسجيل هدف وصناعة أخر في فوز فريقه على اتحاد كلباء بأربعة أهداف مقابل هدفين في كأس الإمارات.
 
وشارك شيكابالا المنضم للوصل من الزمالك على الإعارة منذ بداية المباراة إلى نهايتها ليقدم الفهد الأسمر لمحات فنية طيبة في أول المشاركات الرسمية مع الوصل.
 
وأنتزع شيكابالا أهات الجماهير الحاضره للمباراة بعدما قدم أكثر من لقطة ما بين المراوغات والتسديدات القوية على المرمى وتألق حارس كلباء في منع النجم المصرى من تسجيل أكثر من هدف.
 
وجاء الهدف الأول للوصل بصناعة شيكابالا إذ تقدم لوكاس نيل للوصل في الدقيقة الثالثة عشر بعد متابعة العرضية التي أرسلها شيكا من ضربة ركنية.
 
وتعادل اتحاد كلباء برأسية لعادل صقر في الدقيقة 22 قبل أن يعود الوصل للتقدم من جديد بعدها بأربع دقائق عن طريق ألفارو من ركلة جزاء.
 
وتمكن كلباء من التعادل من ركلة جزاء في الشوط الثاني.
 
ونجح محمود عبد الرازق "شيكابالا" في تتويج جهوده بتسجيل الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 73 من ضربة ثابتة من الجهه اليمنى رفعها داخل منطقة الجزاء مرت داخل الشباك بعد أن لمست رأس مدافع أتحاد كلباء.
 
وقام شيكابالا بخلع قميص بعد تسجيله للهدف؛ مرتدياً قميص مكتوب عليه "إلا رسول الله" للدفاع عن أشرف الخلق بعد الفيلم المسئ الذي أنتشر في الفترة الأخيرة.
 
ثم أضاف الوصل الهدف الرابع من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز فريق شيكابالا برباعية

إرسال تعليق

 
Top