الرحيل عن الأهلي قرار أبو تريكة "الحقيقي"

على الرغم من إعلان الأهلي تمسكه ببقاء محمد أبو تريكة نجم الفريق والإكتفاء بالعقوبات المالية والفنية على خلفية رفضه المشاركة في السوبر إلا أن رغبة الساحر "المكتومة" تعارض قرار الأهلي.
 
فقد حصل (كورة على النت ) على معلومة مؤكده إن محمد أبو تريكة يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء للإحتراف في أحدى الدوريات الخليجيه.
 
الأهلي أعلن عبر موقعه الرسمي إن تريكة متمسك بالبقاء والنادي يريد ذلك أيضاً، ولكن العالمون بالكواليس داخل القلعة الحمراء يدركون رغبة أبو تريكة الحقيقية.
 
وتابع (كورة على النت) أبو تريكة ما بعد إنتهاء الأزمة بخصم نصف مليون جنيه من مستحقاته المالية وإيقافه عن اللعب لمدة شهرين وحرمانه من شارة القيادة طيلة مسيرته المقبلة مع الأهلي.
 
وأبدى أبوتريكة رغبة حقيقيه في الرحيل والإحتراف في أحد أندية الخليج الكبرى أصحاب البطولات؛ لترك الأزمات خلف ظهره في مصر.
 
وتعود أسباب رغبة أبو تريكة في الرحيل إلى إستمرار توتر العلاقة مع بعض لاعبي الأهلي بسبب موقفه من السوبر رغم جلسة التصالح التي عقدها الساحر في منزله مع كل اللاعبين.
 
بالإضافة إلى أن أبو تريكة يرغب في الإستمرار مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة وهو ما يصطدم بقرار الأهلي من إيقافه من اللعب لفترة، بجانب الغموض الذي يسيطر على عودة الدوري المزعم إقامته 17 إكتوبر المقبل.

إرسال تعليق

 
Top