تشيشاريتو ينقذ اليونايتد من الخسارة امام براجا على مسرح الاحلام


قاد الميكسيكى خافير هيرنانديز مهاجم فريق مانشستر يونايتد فريقه لتحقيق فوز هام لفريقه على حساب فريق سبورتينج براجا البرتغالى فى الجولة الثالثة من جولات المجموعة السابعة لدورى ابطال اوروبا على ملعب الاولد ترافورد.
 
وتمكن الشياطين الحمر من حفظ ماء الوجه على ملعبهم ووسط جماهيرهم امام الفريق البرتغالى الذى باغت الجميع بهدفين بعد مرور اقل من 20 دقيقة فقط فى الشوط الاول.
 
وكاد اليونايتد ان يخسر مباراته رقم 101 فى ملعب الاحلام الا ان مهاجمه المكسيكى تمكن من قنص النقاط الثلاث من الفريق الضيف ليصعد مانشستر الى قمة صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط واضعا اولى اقدامه فى دور الـ16 للبطولة الاوروبية ، بينما حل براجا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
 
90 ثانية فقط مرت على بداية احداث المباراة تلقى فيها مانشستر الهدف الاول فى شباك دى خيا من اللاعب البرازيلى الان دا سيلفا وسط ذهول شديد من الجهاز الفنى والجماهير المتواجدة فى ملعب المباراة.
 
الجميع توقع انتفاضة لليونايتد لتعويض الهدف الذى دخل مرماه الا ان دا سيلفا كان له رأى اخر وقام بتسجيل الهدف الثانى بطريقة مشابهة للهدف الاول من عرضية من الجانب الايسر بقدمه فى الشباك فى الدقيقة 19.
 
5 دقائق فقط كانت كفيلة لعودة اصحاب الارض للمباراة من جديد بهدف رائع لهيرنانديز من كرة عرضية من اليابانى كاجاوا طار عليها المكسيكى وقابلها براسة مصوبا فى منتصف المرمى فى الشباك معلنا عن هدف تقليص النتيجة.
 
وبعد انتهاء الشوط الاول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف يأتى الدور على جونى ايفانز ليصحح اخطائه فى الهدفين اللذان سكنا مرمى فريقه ويسجل هدف التعادل من ركنية لصالح فريقه نفذت داخل منطقة الجزاء ليصوبها ايفانز قبل ان ترتد الية مرة اخرى ويصوبها فى الشباك فى الدقيقة 62.
 
وقبل النهاية بربع ساعة يعود هيرنانديز ويعطى قبلة الحياة للجمهور الكبير الحاضر فى المدرجات ويسجل الهدف الثالث من رأسية اخرى مسجلا هدف الفوز لفريقه.
 
جالاطا سراى * كلوج
 
وفى المباراة الاخرى لنفس المجموعة تمكن فريق جالا سراى التركى من خطف تعادلا مثيرا على ارضه من فريق كلوج الرومانى بهدف لكل فريق ليحصل كل فريق على نقطة.
 
تقدم الضيوف عن طريق نونكيو لاعب الفريق التركى عن طريق الخطأ فى مرماه فى الدقيقة 19 وتمكن ايدين يلماز من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 77 بعد ان اضاع زميلة فيليبى ميلو ركلة جزاء لتنتهى المباراة بالتعادل.
 
التعادل وضع فريق كلوج فى المركز الثانى خلف المتصدر مانشستر برصيد 4 نقاط بينما تزيل جالاطا سراى المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

إرسال تعليق

 
Top