بالفيديو - الترجى يصعد لنهائى افريقيا للمرة الثالثة على التوالى

 
صعد فريق الترجى الرياضى التونسى الى المباراة النهائية لبطولة دورى الابطال الافريقى بعد تغلبه اليوم على فريق مازيمبى الكونجولى بهدف وحيد فى مباراة العودة على ملعب المنزة بتونس.
 
وينتظر الترجى طرف المباراة النهائية الاخر من الفائز فى مباراة الغد بين الاهلى وفريق صن شاين ستارز النيجيرى لمنافسته على لقب البطولة.
 
وصعد محمد بن منصور الذى سجل هدف المباراة بفريقه الى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالى ، بعدما انتهت مباراة الذهاب بدون اهداف بين الفريقين.
 
الهدف الذى احرزه بن منصور فى الدقيقة 70 شهد جدلا تحكيميا واعتراضات بالجملة ن قبل الجها الفنى واللاعبون لفريق مازيمبى.
 
الهدف سجل من ركلة حرة لعبت داخل منطقة الجزاء لتصطدم برؤوس مهجامى الترجى ومدافعى مازيمبى وتصل فى النهاية الى بن منصور امام المرمى الى سجلها فى الشباك ، وسط اعتراض كبير من الفريق الكونجولى.
 
وخاض حامل اللقب مباراته امام فريق مازيمبى بأفضلية هجومية مع وجود تحفظ دفاعى لعرقلة هجوم مازيمبى السريع وبحث اصحاب الارض عن التقدم مع الدقائق الاولى فيما احتفظ الضيوف بتراجعم لامتصاص حماس البداية.
 
ورغم امتلاك الترجى للكرة الا ان الخطورة بدات عن طريق اللاعب لوساديسو الذى اضاع فرصة التقدم لفريقه من انفراد صريح بالحارس بن شريفيه.
 
بعدها تنقذ عارضة مازيمبى هدف محقق للترجى من رأسية لكريم العوضى فى الدقيقة 37 لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى.
 
 
وفى الشوط الثانى يضبع الغانى هاريسون افول هدف اكيد من انفراد بالحارس فى الدقيقة 60 منبينية رائعة ليوسف المساكنى لكن الغانى فرط فى فرصة التقدم وتذهب الكرة الى الحارس.
 
ونجح بن منصور فى التقدم من كرة ثابتة مرت داخل منطقة الجزاء لتصل الية امام المرمى ويسجل الهدف ، ويسقط الحارس موتييا مصابا بعد اصطدامه بمنصور.
 
المباراة شهدت تحيزا كبيرت من قبل حكم المباراة ومساعديه لصالح اصحاب الارض وسط اعتراضات من قبل الجهاز الفنى لمازيمبى.

إرسال تعليق

 
Top