فى أخر ثانيه آلبا يحقق الفوز لبرشلونه على سيلتك

 
بالمثابره وعدم اليأس وبهديه شخصيه من خوردى ألبا إلى "تياجو ميسى" تمكن برشلونه فى الدقيقه الأخيره من تحقيق فوز غال على ضيفه سيلتك الأسكتلندى بهدفين لهدف ليصل بذلك إلى النقطه التاسعه فى صداره المجموعه السابعه بينما بقى تشيلسى بأربع نقاط فى المركز الثانى.
 
الشوط الأول شهد سيطره شبه مطلقه لبرشلونه الذى حاول إستغلال عاملي الأرض والجمهور لتسجيل هدف مبكر لقتل حماس الضيوف,البدايه كانت مع تمريره رائعه للمنطلق سانشيز الذى وضع الكره بجانب القائم الأيمن بقليل,القائم الأيسر كذلك وضعت جنبه كره رأسيه من بيدرو بعد جمله فنيه بين ميسى وإنيستا وصلت للإسبانى فى الدقيقه 16.
 
ضغط بدون إستغلال الفرص المتاحه إذن فالعقاب قادم,اليونانى سامراس قرر أن يعاقب البارسا على طريقته الخاصه فمن ضربه ثابته نفذت فى إتجاه المرمى إرتقى سامراس للكره ووضعها برأسه لترتطم بماسكيرانو وتذهب إلى المرمى وسط ذهول الجميع بتقدم سيلتك بهدف أتى فى الدقيقه 18.
 
أين ميسى؟؟,لم يظهر ليو بالمستوى المنتظر فى أول 20 دقيقه ولكنه قرر أن يعود على طريقته الخاصه بتسديده رائعه من ضربه كره مرت فوق العارضه بقليل فى الدقيقه23 ثم قرر إنيستا أن يستلم الرايه بدلا من ميسى المراقب فمرر كره رائعه وضعها المدافع الشاب بارترا بجانب القائم الأيسر فى الدقيقه 29 ثم عاد ميسى ليسدد ضربه حره بشكل رائع أيضا لكن الكره مرت فوق العارضه فى الدقيقه 38.
قارب الشوط على النهايه ورفض لاعبوا البارسا الذهاب لحجرات الملابس وهم مهزومين فنجحوا فى تسجيل هدف التعادل بعد جمله فنيه رائعه بدأت من ميسى الذى مرر لإنيستا الذى مرر الكره لتشابى داخل منطقه الجزاء والذى أعادها بدوره لإنيستا الذى تمكن من وضع الكره فى المرمى بنجاح فى الدقيقه 45 لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1-1.
 
الشوط الثانى بدأ كما إنتهى الشوط الأول بضغط للبارسا ولكن فرص تهدر بشكل غير معقول بدأ مسلسلها ميسى فى الدقيقه 68 بعد جمله ثلاثيه بين سانشيز وبيدرو وصلت لميسى داخل منطقه الجزاء ولكنه لم يتمكن من وضع الكره فى الشباك.
 
ميسى نفسه طالب بإحتساب ضربه جزاء له بعد عرقلته داخل منطقه الجزاء ولكن حكم اللقاء لم يحتسب أى شىء وكان الحارس فورستر حاضرا وبقوه لمنع ميسى أيضا من التسجيل فى الدقيقه 75 بعد كره رأسيه وضعها بشكل رائع ولكنها وجدت رد فعل أروع من حارس سيلتك.
 
4 دقائق وقت بدل ضائع رفض خوردى ألبا أن تنتهى دون تحقيق الفوز فتمكن الإسبانى وبعد محاولات عديده من تسجيل الهدف الثانى بعدما وصلت له كره عرضيه داخل منطقه الجزاء لم يتمكن أى أحد من التعامل معها لتصل لألبا الغير مراقب والذى وضعها فى الشباك فى الدقيقه الأخيره معلنا معها فوز البارسا بالمباراه.
 
فى المباراه الأخرى تمكن سبارتاك موسكو من تحقيق فوز هام على ضيفه بنفيكا البرتغالى بهدفين لهدف ليصعد بذلك إلى المركز الثانى رفقه سلتيك بأربع نقاط بينما تذيل بنفيكا المجموعه بنقطه واحده.

إرسال تعليق

 
Top