تشيلسي 5-4 مانشستر يونايتد .. البلوز يقصي الشياطين في مباراة "مجنونة"

خطف تشيلسي فوزاً مثيراً من أنياب مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة بنتيجة 5-4 ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
وبادر مانشستر يونايتد بالتسجيل في مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 22 عن طريق المخضرم ريان جيجز قبل أن يعادل ديفيد لويز النتيجة للبلوز في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.
 
وأنهى خافيير هيرنانديز الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد 2-1 على البلوز بعدما سجل هدفاً في الدقيقة 43 قبل أن تتحول الأمور في شوط ثاني مثير.
 
فتشيلسي بدأ منتفضاً في الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 52 الذي منح البلوز التعادل لا أن مانشستر لم يستسلم وعاود التقدم عن لويس ناني.
 
ولم يعرف تشيلسي طريق المستحيل ورفض الإستسلام بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90 بعد حصوله على ركلة جزاء سددها إيدين هازارد بنجاح.
 
الحسم
 
وأطاح اليوفنتوس بأحلام مانشستر يونايتد خارج البطولة في الأشواط الإضافية التي لجأ إليها الفريقين بعد إنتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 3-3.
 
وأستغل تشيلسي الحالة الدفاعية السيئة لدفاع مانشستر يونايتد في تسجيل هدفين في الوقت الإضافي الأول كان من نصيب دانيل ستوريدج تحديداً في الدقيقة 97.
 
ثم أضاف راميرز سانتوس هدف رائع أظهر سوء دفاع مانشستر بعدما تلقى الكرة وسط 3 دفاعين وراوغ الحارس ثم وضعها في الشباك بنجاح.
 
ومنح حكم المباراة ركلة جزاء لمانشستر في الدقيقة 120 سجلها ريان جيجز بنجاح إلا أن الوقت لم يسعف أصحاب القميص الأحمر في التعادل لتنتهي المباراة 5-4.

إرسال تعليق

 
Top