شاختار يصعق تشيلسى بهدفين ويوفنتوس يسقط فى فخ التعادل مع نورشيلاند!!

 
 
تمكن شاختار دونستيك من إستكمال نجاحاته فى دورى أبطال أوروبا ونجح فى تحقيق فوز ثمين على ملعبه وبين جماهيره على تشيلسى الإنجليزى بهدفين نظيفين ليصل بذلك إلى النقطه السابعه فى صداره المجموعه الخامسه بينما بقى تشيلسى عند 4 نقاط فى المركز الثانى.
 
الشوط الأول كان فيه تشيلسى خارج الخدمه تماما من حيث الفاعليه الهجوميه خاصه بعدما تعرض الفريق إلى صدمتين متتاليتين أولهما الهدف الأول المفاجىء لشاختار فى بدايه المباراه من خطأ دفاعى عن طريق أليكس تيكيسيرا الذى سدد كره قويه من داخل منطقه الجزاء فى الدقيقه الثالثه مسجلا الهدف الأول مما أحدث إرتباك مبكر فى صفوف البلوز.
 
الصدمه الأخرى كانت هى تعرض فرانك لامبارد للإصابه فأضطر المدير الفنى دى ماتيو إلى إجراء تغيير مبكر بنزول هازارد بديلا لفرانك وهنا كان الخطأ لأن التغيير الهجومى ساهم فى إمتلاك شاختار دونتسك لخط وسط الملعب كما ظهر دفاع تشيلسى بشكل سىء للغايه ولولا وجود الحارس بيتر شيك لزادت النتيجه فى أكثر من مناسبه وبالتالى لم تكن تحركات توريس الغير مفهومه مفيده للفريق من أجل الوصول لهدف التعادل فى الشوط الأول الذى إنتهى بتقدم شاختار بهدف نظيف.
فى الشوط الثانى لم يجد جديد فشاختار مستمر فى السيطره الفعاله والتى كانت نتيجتها هدف أخر فى مرمى البلوز عن طريق فرناندينهو فى الدقيقه 52 لتزداد متاعب تشيلسى والذى لم يتمكن أحدا من نجوم خط وسطه ماتا,هازارد أو حتى توريس من فعل أى شىء مما إضطر دى ماتيو إلى إستدعاء ستوريدج ليحل بديلا لتوريس.
ويتمكن أوسكار من تسجيل الهدف الاول لفريق تشيلسي، ولكن دون فائده لينتهي اللقاء بفوز شاختار بهدفين لهدف.
 
فى المباراه الأخرى فشل يوفنتوس فى تحقيق فوز كان سيكون ثمينا للغايه وسقط فى فخ التعادل أمام مضيفه نورشيلاند الدنماركى بهدف لهدف بعد شوط أول شهد سيطره مطلقه ليوفنتوس على مجريات الأمور تماما ولكن لم ينجح ماترى وجيوفينكو فى إفتتاح النتيجه لفريق السيده العجوز والذى إصطدم بدفاع محكم من جانب الفريق الدنماركى لينتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبى.
 
فى الشوط الثانى لم ينجح اليوفى فيما فشل فيه فى شوط اللقاء الأول ليأتى العقاب من جانب بيكمان فى الدقيقه 50 عندما سدد ضربه حره بشكل رائع لم يتمكن بوفون من التصدى لها لتسكن شباكه معلنه الهدف الأول لنورشيلاند.
 
رد فعل يوفنتوس تأخرت كثيرا ولم تأتى الفاعليه الهجوميه إلا بعد نزول ميركو فوزنيتش بديلا لماترى وبعد نزوله تمكن المونتينجرى من تسجيل هدف التعادل بعد كره عرضيه من فيدال تعامل معها بشكل رائع واضعا إياها داخل الشباك فى الدقيقه 81.
 
حاول اليوفى تحقيق الفوز ولكن دفاع نورشيلاند تاره وحارس مرماه تاره أخرى لم يمكنوا فريق السيده العجوز من تحقيق ذلك لتنتهى المباراه بالتعادل الإيجابى الذى أضاف نقطه ليوفنتوس ليصبح رصيده 3 نقاط فى المركز الثالث بينما كانت هى النقطه الأولى لنورشيلاند فى دورى أبطال أوروبا.

إرسال تعليق

 
Top