كاكا وبنزيمه يقودان الريال لفوز عريض برباعيه

 
 نجح ريال مدريد بالبدلاء من الفوز على مضيفه ألكويانوبأربعه أهداف مقابل هدف فى ذهاب دور 32 لكأس ملك إسبانيا ليجعل مباراه العوده أشبه بمباراه وديه لنجومه الذى حضر منهم فى مباراه اليوم كريم بنزيمه وريكاردو كاكا.
 
الشوط الأول بدأ بضغط من لاعبى ألكويانو وإستحزاذ على الكره بشكل مفاجىء فى أول ربع ساعه وعانى ريال مدريد كثيرا فى النواحى الدفاعيه,معاناه قرر كريم بنزيمه أن ينهيها فعلى عكس سير اللقاء تمكن الفرنسى من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقه 21 عندما أرسل الحارس الإحتياطى لريال مدريد الأساسى فى المباراه أدان كرهطوليه فشل دفاع ألكويانو من التعامل معها بشكل سليم لتصل الكره لكايخون الذى أرسلها عرضيه لبنزيمه الذى لم يجد صعوبه فى وضعها داخل الشباك مسجلا الهدف الأول.
 
ضغط ألكويانو بعد الهدف فى محاوله لتسجيل هدف التعادل ولكن فشله فى ذلك جعل العقاب مضاعف فتمكن النجم البرازيلى ريكاردو كاكا من تسجيل الهدف الثانى من تسديده رائعه لم يرها الجميع إلا وهى تعانق الشباك فى الدقيقه 35 مسجلا الهدف الثانى للريال وعلى ذلك إنتهى شوط اللقاء الأول.
 
فى الشوط الثانى قام مورينيو بإخراج أليكس فيرنانديزلاعب الإرتكاز ودفع بخوزيه رودريجيز والذى تحسن بسببه خط وسط الريال كثيرا وخاصه بعد نزول مودريتش بدلا من إيسيان ومن هجمه منظمه توغل بن زيمه داخل منطقه الجزاء وهيأ الكره لرودريجيز الذى سددها على يسار حارس مرمى ألكويانو المسكين مسجلا الهدف الثالث للميرينجى.
 
آمال ألكويانو فى المباراه لم تتوقف حتى بعد تسجيل الريال للهدف الثالث فنجح المجتهد خافى لارا بعد تألق الحارس آدان فى أكثر من كره من تسجيل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقه 76 بعد أن نفذ ضربه حره بشكل رائع واضعا الكره على يمين الحارس آدان متوجا جهوده وجهود زملائه فى المباراه.
 
حاول الريال إنهاء ما تبقى من آمال لأكويانو فى المباراه ونجح بنزيمه فى تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقه 87 بعدما ون تو بينه وبين زميله موراتا إنفرد بعدها بنزيمه بالحارس ووضع الكره على يمينه مسجلا الهدف الرابع للريال والذى كان الأخير فى مسلسل الأهداف لهذه المباراه والتى إنتهت بفوز الريال بأربعه أهداف مقابل هدف.

إرسال تعليق

 
Top