انتهت .. الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا

ودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد السقوط في بئر الهزيمة الرابعه بدوري المجموعات أمام مازيمبي بهدفين مقابل هدف على ملعب الكلية الحربية.
 
وواصل النادي الأبيض سلسلة الخسائر المتتاليه بعدما خسر أمام بريكوم تشيلسي 3-2 ثم جاره الأهلي 1-0 ثم أمام مازيمبي بالكونغو 2-0 وخسارة اليوم أمام مازيمبي بمصر بهدفين مقابل هدف.
 
وفشل جوفان فييرا المدير الفني البرازيلي للزمالك في أول أختبار رسمي مع الزمالك بعدما تولى المسئولية خلفاً لحسن شحاتة المستقيل.
 
وتعد مباريات الزمالك المتبقيه أمام تشيلسي والأهلي تحصيل حاصل إذ فقد ابناء القلعة البيضاء فرصة الصعود لنصف نهائي البطولة الأفريقية.
 
ويقبع الزمالك في ذيل المجموعة الثانية بدون رصيد، بينما رفع مازيمبي رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثاني خلفاً للأهلي المتصدر بـ10 نقاط.

وظهر دفاع الزمالك المتكون من محمود فتح الله وهاني سعيد مترهلاً ليشكل هجوم مازيمبي خطورة كبيرة على مرمى القلعة البيضاء.
 
 وأنقذ أحمد سمير ظهير أيمن الزمالك فريقه من هدف مؤكد من على خط المرمى في الدقيقة 27 بعدما تخطى كالابا دفاعات الزمالك وحارس المرمى عبد الواحد السيد.
 
 وأحرز مازيمبي هدف التقدم في المباراة في الدقيقة 36 عن طريق هيشاني هيموندي بعد تلقيه عرضية متقنة من ضربة ركنيه على رأسه يضعها بسهولة في شباك عبد الواحد السيد.
 
 ولم تمر سوى دقيقة واحدة لينجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل بأقدام القاطرة البشرية البنيني رزاق أوتومويسي بصناعة محمد إبراهيم.
 
 ثم استغل مازيمبي الدفاع المترهل للأبيض بتسجيل الهدف الثاني لمبوانا لي ساماتا الذي تلقى عرضية من الجهه اليمنى ليرتقي فوق الدفاع الأبيض ويضعها بسهولة على يسار مرمى الزمالك.
 
ولم تفلح محاولات الزمالك وتغييرات الجهاز الفني في الشوط الثاني لتغيير النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز مازيمبي بهدفين مقابل هدف.

إرسال تعليق

 
Top