مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر 


جانب من المباراة
حصل الأهلى على لقب كأس السوبر المحلى لكرة القدم للمره الثانيه على التوالى و السابعه فى تاريخه عقب تحقيقه الفوز على إنبى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندريه.
خرج الشوط الأول من لقاء الأهلى و إنبي فى السوبر المحلى بالتعادل السلبي بدون أهداف.
بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من : شريف إكرامى – أحمد فتحى – سعد سمير -  شريف عبد الفضيل – سيد معوض – محمود حسن “تيريزيجيه” – حسام عاشور – عبد الله السعيد – محمد ناجى جدو – وليد سليمان – كونان.
اما إنبى فلعب بكل من : محمد عبد المنصف و مانو وإبراهيم يحيي ومحمد ناصف وأسامة رجب ، وعبدالله الشحات ومحمد شعبان وعبدالسلام نجاح وأحمد عمران وعادل مصطفى و أحمد عبدالظاهر.
شوط أول شهد إضاعه هدف لإنبي وهدفين للاهلى :
بدأت المباره بضغط من الأهلى بحثا عن هدف مبكر يربك به حسابات طارق العشري المدير الفني الجديد لإنبى وكاد ان يتقدم الاهلى من ركله ركنيه بعد وصلت الكره إلى شريف عبد الفضيل الذى سدد الكره خارج المرمي.
وكاد إنبى أن يتقدم فى الدقيقه 9 رغم ضغط الأهلى بعد ان أضاع أحمد عبد الظاهر هدف مؤكد من إنفراد تام بشريف إكرامي الذى خرج عم مرماه ولعب المهاجم الكره بشكل رائع لتخرج خارج المرمى بدلا من أن تسكن الشباك.
نشط الأهلى عقب فرصه إنبى بعد أن شعر لاعبوه بالخطوره وحاول وليد سيلمان إستغلال نشاطه فى الناحيه اليمني بمعاونة أحمد فتحى و جدو وعبد السعيد.
وفى الدقيقه 25 سدد عبد الله السعيد كره قويه إصطدمت بأقدام مدافع إنبى قبل أن تصل إلى عبد المنصف ، بعدها توقف اللعب لإصابة عادل مصطفى بعد تدخل من حسام عاشور.
وحصل الأهلى على ركله حره مباشره فى الدقيقه 36 أمام  قوص منطقة الجزاء نفذها بإتقان عبد الله السعيد لتصطدم بالعارضه وإكتفى عبد المنصف بالمشاهده.
كما حصل إنبى على ركله حره ناحيه اليمين لعبها محمد شعبان على راس مانو الذى أخرج الكره بعيدا عن المرمى.
وكاد جدو أن يتقدم للاهلى بعد أن كان قريبا من المرمي وسدد الكره فى الزاويه القريبه لتخرج إلى ركنيه فشل الأهلى فى إستغلالها عن طريق تريزيجيه الذى سدد كره هوائيه بعيد عن المرمي.
وإحتسب حكم اللقاء الدولى محمد فاروق دقيقتين وقت بدل ضائع وشهدت القيقه الثانيه منه إضاعة إنفراد تام لجدو بعبد المنصف الذى راوغ الحارس وسدد كره إصطدمت بقدم لاعب إنبى لتذهب إلى كونان مهاجم الأهلى لذى فشل فى تسجيل هدف والمرى خالى لينتهى الشوط بالتعادل السلبي.
شوط ثانى حسم السوبر للاهلى :
وفى الشوط الثاني ضغط إنبى مبكرا سعيا الى خطف هدف وحصل على ركله ركنيه بعد مرور دقيقتين لعبها محمد ناصف بيسراه وأخرجها جدو من داخل منطقه الجزاء.
وحصل عادل مصطفى على ركلة حره مباشره بعد عرقله من حسام عاشور لعبها مصطفى فوق العارضه
وفى الدقيقه 55 دفع العشري بمؤمن زكريا الوافد الجديد من المصري لإنبى بدلا من عادل مصطفى لزياده فاعليه هجوم إنبى.
هدف لجدو ملغي للتسلل واضح :
عقب التبديل حصل الأهلى على ركله حره بعد إعاقه مانو لأوسو كونان ، ولعب عبد الله السعيد الضربه الحره على رأس محمد ناجي “جدو” الذى سجل هدفا ألغاه المشاعد أيمن ديجيش للتسلل.
وحصل مانو على إنذار من إنبى كما حصل أحمد فتحى على إنذار من الأهلى .
ركلة جزاء و طرد وهدف :
وشهدت الدقيقه 63 كره عرضيه من سيد معوض إصطدمت فى يد مانو وإحتسب فاروق ركلة جزاء وحصل على الإنذار الثاني  ليتم طرده ، و سدد عبد الله السعيد تصدى لها عبد المنصف ببراعه وتابعها السعيد داخل الشباك معلنا عن اول اهداف اللقاء.
وعقب الهدف أجرى أنبى ثاني تبديلاته بخروج أحمد عمران ونزول عمرو فهيم ،
ودفع حسام البدري بمجمد بركات ليزيد من نشاط الأهلى الهجومى كما دفع العشري بالمهاجم الإيفواري ديفونيه.
هدف التعادل وخطأ إكرامي :
ورغم لعب إنبى ناقص العدد بعد طرد مانو نجح إنبى فى خطف هدف التعادل من ركله حره فى الدقيقه 77 ناحيه اليسار لعبها النشيط محمد شعبان مباشره على القائم القريب فشل شريف إكرامي فى التعامل معها بعد أن حاول عليها أحمد عبد الظاهر الذى لم يلمس الكره ليجدها إكرامي فى الشباك مباشره وسط ذهول لاعبي الأهلى.
ونشط الأهلى بفضل تحركات بركات و اوسو كونان و السعيد وحاول تسجيل هدف ثاني لكن دفاعات إنبى المنظمه نجحت فى التصدى لهجوم الأهلى.
وسدد عبد الله السعيد كره قويه فى الدقيقه 85 بعد عدة لمسات بين لاعبي الأهلى لكن الكره علت العارضه بقليل.
هدف الحسم لجدو
وشهدت الدقيقه 90 هدف التقدم للاهلى عن طريق مهاجمه محمد ناجى جدو من ضربة رأس رائعه داخل منطقة الست يارادات من عرضيه البديل محمد بركات ليتوج الاهلى بلقب السوبر المحلى للمره السابعه فى تاريخه.


للمشاهدة بدون مشاكل اضغط like
انتهت المباراة بفوز برشلونة 3-2 
انتظرونا مباراة العودة يوم 29-8-2012 على كورة على النت


إرسال تعليق

 
Top