بالفيديو .. الملكي "سوبر" إسبانيا على حساب برشلونة

توج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني على حساب غريمه التقليدي برشلونة بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة العودة بالمسابقة، ليكون السوبر أول بطولة ملكية في الموسم الجديد.
 
وأكمل الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الثلاثية مع النادي الملكي بعد السوبر  إذ سبق وحقق دوري وكأس إسبانيا في الموسمين الماضيين.
 
واختفى سحر ليونيل ميسي على ملعب سانتياجو برنابيو إذ فشل في إلهام دفاع ريال مدريد سوى في لقطة الهدفـ، وتسديدة صاروخية في أخردقائق المباراة
 
وسجل الإرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم ريال مدريد أول أهداف القلعة الملكية في الدقيقة الحادية عشر بعدما أستغل الخطأ الدفاعي لبرشلونة وتسديد كرة أرضية قوية داخل الشباك.
 
وأستغل ريال مدريد التوهان الدفاعي للقلعة الكتالونية ليترجم النجم كريستيانو رونالدو السيطرة الملكية بالهدف الثاني بالدقيقة رقم 19 بتسديده أرتطمت بيد فيكتور فالديز قبل استقلالها داخل الشباك.
 
وأهدر هيجواين إنفرادين مؤكدين كانا كفيلين بزيادة حصيلة الأهداف لصالح القلعة الملكية لكن المهاجم الإرجنتيني لم يتعامل مع الكرات بالشكل الأمثل.
 
وعاب على دفاع برشلونة سوء التمركز مما اتاح الفرصة لنجوم ريال مدريد التلاعب بالدفاع الكتالوني والإستحواذ على الكرة معظم أوقات الشوط الأول.
 
وتعرض أدريانو لاعب برشلونة للطرف في الدقيقة 30 بعدما حرم رونالدو من إنفراد مؤكد ليكمل البلوجرانا الوقت المتبقي من المباراة بعشرة لاعبين.
 
 ونجح ليونيل ميسي ساحر برشلونة في تعديل أوضاع القلعة الكتالونية بتسجيل الهدف الأول من ضربة حرة رائعة في شباك إيكر كاسياس.
 
وشهد الشوط الثاني سيطرة متبادلة بين مدريد وبرشلونة حيث أضاع الفريقان عدد من الفرص الثمينة التي تقلب موازين المباراة، لكن دون جدوى.

إرسال تعليق

 
Top