رئيس المصرى:سنشارك فى الدورى.. حتى لو لم يصلنا رد من الاتحاد

اوضح كامل ابو على رئيس النادى المصرى ان حكم المحكمة الرياضية الدولية هو حكم نهائى ولا يمكن لاى جهة ان تستائنف ضد هذا القرار حتى الاتحاد الدولى لكرة القدم لا يمكنه التدخل فى هذة القضية.
 
واكد ابو على ان المصرى فضل المصلحة العامة وعرض عدم اللعب فى الدورى الجديد على ان يعود للمشاركة فى الموسم الذى يليه ولكن لم يصلنا رد من اى من المسئولين.
 
وشدد ابو على ان فريق المصرى سيشارك فى الدورى الجديد والذى سيبدأ فى منتصف سبتمبر المقبل فى حالة عدم وصول ردود من الاتحاد المصرى لكرة القدم.
 
واشار كامل إلى انه جمعته اتصالات برئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة منذ ايام اوضح له فيها ان القرار يحتاج لعقد جمعية عمومية لاخذ هذا القرار سواء بالموافقة على طلب المصرى او رفضه، وهو ما يصعب القيام به فى الوقت الحالى.
 
واعطى رئيس النادى البورسعيدى مهلة لاتحاد الكرة حتى يوم 27 اغسطس الجارى للتوضيح الرؤية لمشاركة الفريق فى الدورى والا سيضطر الى تجهيز الفريق للمشاركة فى الموسم الجديد.
 
واوضح انه بناء على قرار المحكمة فانه من حق المصرى المشاركة وسيتقدم النادى بطلب ضم اللاعبين وسيشارك المصرى فى الدورى الممتاز وفقا لما اقرته المحكمة.

إرسال تعليق

 
Top