الزمالك في مهمة "عملية اصطياد الغزلان"


يفتتح الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء الغد بمواجهة جازيللي التشادي في مباراة الذهاب من دور الـ64 للمسابقة الإفريقية.
 
ويلعب الزمالك مباراته أمام بطل التشاد على ملعب برج العرب بالإسكندرية بصافرة الحكم التونسي سعيد الكردي ومعاونيه محمدين سالم والعربي المنصوري.
 
وتقام مباراة الزمالك وجازيللي بحضور جماهير فرسان القلعة البيضاء بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور الجماهير لدعم فريقهم.
 
ويدخل النادي الأبيض المباراة منتعشاً بثلاث إنتصارات محلية أمام الاتحاد السكندري 2-0 واتحاد الشرطة 3-2 والداخلية بهدف دون رد.
 
وأستعاد الزمالك -بطل اللقب 5 مرات- جهود نجمه أحمد حسن وإسلام عوض فيما أستمر إستبعاد أليكسس مندومو بجانب المصابين أحمد الشناوي وأحمد سمير.
 
 
ويعلم أحمد عيد عبد الملك نجم هجوم الزمالك صعوبة مباراة جازيللي كون المنافس غير معروف بالنسبة لهم.
 
وقال عبد الملك: "نلتقي بفريق مجهول وهو ما يزيد من صعوبة المباراة علينا، ولكننا لا نخشى مواجهة أي فريق .. نعمل على تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة من أجل التأهل لدور الـ32".
 
وأتفق العميد أحمد حسن مع عبد الملك بقوله: "المباراة صعبة بالطبع والفريق مجهول لذا علينا فرض المزيد من الإحترام للمنافس لأنه الطريق للوصول إلى ما نريد".
 
في حين أن الجهاز الفني للزمالك يتحدث عن مباراة جازيللي أو "الغزلان" بثقة شديدة بعد أن شاهد بعد مباريات المنافس عن طريق شرائط الفيديو.
 
وصرح أسامة نبية مدرب القلعة البيضاء: "درسنا جازيللي جيداً .. ونعمل على تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في المباراة لتسهيل مهمتنا في مباراة العودة بالتشاد".
 
وتقام مباراة العودة بين الزمالك وجازيللي في شهر مارس المقبل.

إرسال تعليق

 
Top