التاريخ ينصف ثورة الزمالك أمام بتروجيت

 
ثورة بيضاء بتحقيق إنتصارات متتالية في مهمة إخماد وقود بتروجيت المشتعل، منافسة قوية تجمع بين الزمالك وبتروجيت في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف غد الخميس.
 
الزمالك يحقق أفضل بداية له في إنطلاق مسابقات الدوري الممتاز بتحقيق 3 إنتصارات متتالية على حساب الإتحاد السكندري وإتحاد الشرطة والداخلية.
 
بتروجيت لعب مباراتين في المسابقة نجح في تحقيق الفوز على المقاولون العرب 2-1 رغم تأخره بهدف ثم فشل في الحفاظ على فوز أمام الإنتاج الحربي لينتهي اللقاء 1-1.
 
يدخل الزمالك المباراة بمعاناة هجومية إذ يغيب أبرز نجومه في المباريات الأخيرة محمد إبراهيم بعدما تعرض للإيقاف إثر طرده في مباراة الداخلية.
 
في الوقت نفسه إستعاد الفارس الأبيض 3 من أهم عناصره أحمد سمير وأحمد حسن وإسلام عوض ليصبح الثلاثي المخضرم جاهز لدك العملاق البترولي.
 
بينما أستعاد بتروجيت جهود نجمه الهداف مروان محسن بعدما أتفق مع الجهاز الفني على العودة للإنتظام في التدريبات مرة أخرى ليصبح دفاع الزمالك مواجهاً لواحد من أفضل مهاجمي المسابقة في الموسم الماضي.
 
ومن متابعة (GoalFmRadio.com) لتدريبات الزمالك فإن جورفان فييرا يعيش في حيرة شديدة بسبب طرد محمد إبراهيم مما يدفعه لتغيير طريقة اللعب.
 
الزمالك لعب في الـ3 مواجهات السابقة بمحمد إبراهيم وأحمد عيد عبد الملك وأمامهم صاحب الطول الفارع أحمد جعفر، ولكن كيف سيكون الأمر في غياب إبراهيم؟
 
ربما يستقر المدرب البرتغالي على اللعب بأحمد عيد عبد الملك كصانع ألعاب وحيد والدفع بـ2 في الهجوم بجعفر والبوركيني عبد الله سيسيه.
 
الإحتمال الثاني هو أن يواصل فييرا الإعتماد على جعفر وحده في خط الهجوم وإقحام الصقر أحمد حسن أو إسلام عوض أو بجانب عبد الملك.
 
ويقول جورفان فييرا عن مواجهة بتروجيت: "أعترف بصعوبة مباراة بتروجيت الذي يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين بجانب ظهوره بشكل متميز في مباريات الدوري، ولكني لا ألعب سوى للفوز".
 
وتابع المدرب البرتغالي الحائز مع العراق على اللقب الآسيوي: "تابعت مباريات بتروجيت في الدوري، وعرفت كيفية إستغلال نقاط الضعف المتواجدة في منافس الزمالك".
 
ويتفوق الزمالك تاريخياً في عدد مباريات الفوز على بتروجيت إذ حقق الفارق الأبيض 6 إنتصارات بينما حقق النادي البترولي 3 إنتصارات وتعادل وحيد.

إرسال تعليق

 
Top