أصدر محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك بيانا يرد فيه على إتهامات مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري الذي إتهم فيها اللاعب اتهامات مسيئة لشخصه، عقب فسخ تعاقده مع نادي الوصل الإماراتي والعودة إلى الزمالك في توقيت خارج الأجندة الدولية.
وجاء نص بيان شيكابالا كالآتي:
يطالب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك ، الكابتن مجدي عبد الغني بالإعتذار علنا عن التصريحات غير المسئولة التي صدرت بحقه أثناء تواجده في احدي البرامج الفضائية مساء أمس الخميس ، وإلا أنه يحتفظ بحقه في الرد بالشكل القانوني لأن تلك التصريحات عارية عن الصحة والتي من شأنها المساس بسمعته وأخلاقه .
وقال شيكابالا ، أنه دائماً ما يتقبل النقد طالما في حدود الملعب ، ولكنه لن يسمح لأحد بالتطاول عليه ، خاصه وأن كان مجدي عبد الغني مواقفه معروفه للجميع سواء كان في منصب في إتحاد الكرة أو من خلال وسائل الإعلام ، وهو دائم الصراع مع مسئولي نادي الزمالك ورموزه.
وأضاف شيكابالا ، أنه لم يتصور أن تتحول الإستوديوهات التحليلية إلى هذا المستوي من النقد ، وأشار أنه كان ينبغي أن تشهد الساحة الإعلامية شيئا من التطهير بعد فترة توقف للنشاط الرياضي إستمرت لمدة عام تقريبا، ولكن للأسف مازالت تصفية الحسابات وقذف الناس بالباطل هي السمة الغالبة حاليا لبعض الإعلاميين.

إرسال تعليق

 
Top