أوزيل يحول تأخر الريال إلى فوز ثمين بالثلاثه

 
بشق الأنفس نجح ريال مدريد فى تحقيق فوز صعب على مضيفه بلد الوليد فى الجوله الخامسه عشر من الدورى الإسبانى بثلاثه أهداف مقابل هدفين بعدما كان الفريق متأخر مرتين أمام مضيفه ليحصل الريال على 3 نقاط غاليه رفعت رصيده إلى 32 نقطه فى المركز الثالثبينما بقى بلد الوليد كما هو بـ21 نقطه فى المركز السابع.
 
الشوط الأول شهد أخطاء دفاعيه قاتله لريال مدريد إستغلها النجم الأنجولى مانوتشو والذى تمكن من إفتتاح النتيجه لفريقه فى الدقيقه السابعه بعدما فشل الدفاع المدريدى فى تشتيت الكرات العرضيه المتتاليه من قببل بلد الوليد ليكمل مانوتشو إحداها فى المرمى بنجاح مفتتحا النتيجه لأصحاب الأرض.
 
رد الريال لم يتأخر فتمكن المهاجم الفرنسى كريم بن زيمه من معادله النتيجه بعد تمريره من كاليخون أكملها الفرنسى بنجاح فى المرمى فى الدقيقه 12 مسجلا التعادل للميرينجى.
 
مره أخرى ظهر مانوتشو نجم الشوط الأول بدون منازع وتمكن من إستغلال أخطاء دفاع الريال المتتاليه ونجح فى تسجيل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقه 22 إلا أن الدولى الألمانى مسعود أوزيل وبعد جمله فنيه رائعه بينه وبين كريم بن زيمه نجح فى إدراك التعادل للريال فى الدقيقه 45.
 
أضاع الفريقان العديد من الكرات فى الشوط الثانى وبدا كريستيانو رونالدو عصبيا بشكل إستوجب إنذاره من قبل حكم اللقاء فى الدقيقه 69 والتى إحتسب للريال بعدها بدقائق خطأ على حدود منطقه الجزاء تمكن صانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل من ترجمته بشكل رائع فى المرمى مسجلا الهدف الثالث للريال فى الدقيقه 72 ولم تشهد الدقائق المتبقيه جديدا على مستوى النتيجه ليخرج الريال بفوز ثمين خارج ميدانه.

إرسال تعليق

 
Top