بالفيديو .. حارس مونتيري يحرم الأهلي من برونزية المونديال
خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره مونتيري المكسيكي بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب إستاد يوكوهاما الدولي 
في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة العالم للأندية التي تستضيفها اليابان خلال الفترة من 6 وحتى 16 ديسمبر الجاري.
 
بهذه النتيجة حصل النادي الأهلي "بطل أفريقيا" على المركز الرابع، فيما حقق الفريق المكسيكي المركز الثالث والميدالية البرونزية.
جاءت المباراة بين الأهلي ومونتيري قوية وسريعة ، حيث بدأ فريق مونتيري اللقاء مهاجما من أجل تسجيل هدف يربك حسابات الأهلي، ووصل مهاجمه دي نجريس إلى مرمى أبوالسعود قبل إكتمال الدقيقة الأولى لكن الحكم إحتسبها تسللا.

 
ومن خطأ مشترك من سيد معوض وأبوالسعود تقدم مونتيري في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعبه كورونا بعدما لم يقدر معوض وأبوالسعود إحدى الكرات واصطدما سويا ليجد مهاجم الفريق المكسيكي نفسه أمام مرمى خال ليحرز الهدف، وفي الدقيقة 8 حصل حسام عاشور على إنذار بسبب الخشونة مع أحد لاعبي الفريق المكسيكي .
وبدأ الأهلي السيطرة على الكرة ووصل إلى مرمى مونتيري لكن اللمسة الأخيرة لم تكن موفقة، في الوقت الذي لجأ فيه فريق مونتيري إلى الدفاع من منتصف الملعب بعد زيادة سيطرة الأهلي.

 
وفي الدقيقة 29 تصدى القائم لهدف مؤكد من رأسية رائعة لعماد متعب، وفي الدقيقة 41 لعب أبوتريكة كرة رأسية في مواجهة حارس مونتيري لكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر في أخطر فرص الأهلي خلال الشوط الأول.
 
ويطلق الحكم النيوزيلندي بيير أوليري صافرته معلنا نهاية الشوط بتقدم مونتيري بهدف رغم كل محاولات الأهلي لإدراك التعادل.
وفي الشوط الثاني، حاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة البدري تعديل النتيجة وقام بعدة تبديلات حيث لعب السيد حمدي بدلا من عماد متعب ومحمد بركات بدلا من أحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو" بدلا من وليد سليمان، وذلك في محاولة لتنشيط الهجوم.

 
وعلى عكس سير المباراة نجح سيزار ديلجادو لاعب الفريق المكسيكي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 20 من الشوط الثاني ليعزز فوز فريقه بهدفين دون مقابل على بطل أفريقيا.
 
وتستمر محاولات الأهلي عن طريق عبدالله السعيد وبركات وأبوتريكة والسيد حمدي ورامي ربيعة في لتسجيل الأهداف لكن دون جدوى.
 
وتمر الدقائق الأخيرة من المباراة دون جديد، الى أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز فريق نادي مونتيري المكسيكي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بمونديال الأندية ، فيما حصل الأهلي على المركز الرابع .

إرسال تعليق

 
Top