موعد مباراة الاهلى كورينثيانز البرازيلى
بعد 12 سنة من الغياب، يعود كورينثيانز إلى كأس العالم للأندية بمسعى لكي يقتنص اللقب مرتين من مشاركتين في هذه البطولة العالمية. وسيكون الفوز باللقب لبطل العالم سنة 2000 مسك ختام سنتين مذهلتين شهدتا التتويج بالذهب في الدوري البرازيلي عام 2011 وكذلك كأس ليبرتادوريس عام 2012.
وفي البطولة القارية، يُشهد لكورينثيانز أنه خاضها دون أن يتجرّع مرارة الهزيمة أبداً، بينما لم يدخل شباكه سوى أربعة أهداف. لكن سيبقى السؤال معلقاً ما إذا كان عملاق الكرة البرازيلية قادراً على تكرار ذلك الأداء أمام نجوم القارات. تتمثل العقبة المقبلة أمام كورينثيانز بالأهلي الذي تغلب على سان فريتشي هيروشيما بنتيجة 2-1 وتأهل للدور نصف النهائي.

وهذه هي النسخة الرابعة من البطولة التي يخوضها ممثل بلاد الفراعنة الذي تألق أمام خصمه الياباني (بعد أن تغلب هذا الأخير بهدف يتيم على أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية) رغم بعض نقاط الضعف على المستوى الدفاعي. وما من شكّ في أن الأضواء ستكون مسلطة على لاعبين بالتحديد من الفريقين بما أنهما يمثلان كلمة السر في تشكيلة الفريق، وهما مدافع كورينثيانز شيكاو، ومهاجم الشياطين الحمر محمد أبوتريكة اللذين أثبتا علوّ كعبهما مع ناديهما منذ عامي 2008 و2004 تباعاً.
بـطـاقـة الـلـقـاء

المناسبة : كأس العالم للأندية 2012/2013
الفريقين : الأهلي وكورينثيانز

نصف نهائي
ملعب اللقاء

استاد تويوتا

تاريخ و موعد اللقاء

الأربعاء 12 ديسمبر 2012

توقيت المباراه

10.30 بتوقيت جرينتش
12.30 بتوقيت القاهرة
القنوات الناقلة

الجزيرة الرياضية + 3
الجزيرة الرياضية + 8

الجزيرة الرياضية - HD 2


التعليق

رؤوف بن خليف و على محمد على

موعد مباراة الاهلى كورينثيانز البرازيلى

الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة
في نفس ميعاد مباراة اليوم امام هيروشيما
ستاد تويوتا

القناة الناقلة الجزيرة الرياضية +8

إرسال تعليق

 
Top