نيجيريا تعبر إثيوبيا وتضرب موعدا ناريا مع كوت ديفوار
حقق منتخب نيجيريا فوزا متوقعا وغير مقنع على نظيره الإثيوبي بثنائية نظيفة في ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات عن المجموعة الثالثة ليتأهل لربع النهائي كوصيفا للمجموعة خلف بوركينا فاسو صاحبة الصدارة ، معلنا عن موقعة نارية في الدور التالي أمام كوت ديفوار.
جميع المتابعين والمحللين توقعوا مرورا سهلا لنسور نيجيريا أمام إثيوبيا المتواضعة وتحقيق فوز عريض يستطيع به الفريق تعويض فارق الأهداف مع بوركينا فاسو التي سحقت إثيوبيا برباعية.
ولكن الواقع كان مغايرا حيث فشل منتخب نيجيريا في تقديم العرض المنتظر وأجبره الفريق الحبشي على التعادل السلبي في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تعقدت المباراة بشكل أكبر وسط عناد إثيوبي لم ينته إلا في الدقيقة 80 عندما تم احتساب ركلة جزاء سجل منها موسيس لاعب تشيلسي الهدف الأول لفريقه.
وفي الدقيقة 85 أكدت نيجيريا تأهلها بعد أن حصل الفريق على ركلة جزاء ثانية طرد على إثرها الحارس الإثيوبي وسجل منها موسيس ثاني الأهداف النيجيرية.
بهذا الفوز أصبح رصيد نيجيريا 5 أهداف متساوية مع بوركينا ولكن فرق الأهداف وضع الخيول البوركينية في الصدارة وترك نيجيرية في مواجهة حديدية أمام الأفيال التي ضمنت صدارة المجموعة الرابعة منذ الجولة الماضية.

إرسال تعليق

 
Top