استهل فريق بايرن ميونيخ مشواره بالمباريات الرسمية في عام 2013 بالفوز على ضيفه فورت «2 / صفر»، السبت، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني «بوندزليجا».
 
وسجل المهاجم الكرواتي، ماريو ماندزوكيتش، هدفي بايرن، ليرفع الفريق رصيده في الصدارة إلى 45 نقطة ويحافظ على فارق النقاط التسع الذي يفصله عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن، صاحب المركز الثاني، والذي تغلب على آينتراخت فرانكفورت «3/1».
 
وفي مباريات أخرى، تغلب فولفسبورج على شتوتجارت «2 / صفر»، وتعادل ماينز مع فرايبورج سلبيًا، وهوفنهايم مع بوروسيا مونشنجلادباخ بالنتيجة نفسها.
 
وكانت المرحلة قد افتتحت، الجمعة، بفوز شالكه على ضيفه هانوفر «5/4».
 
وتغلب بايرن ميونيخ على فريق الدرجة الثالثة أونتر هاخنج «2 / صفر» في 13 يناير الجاري، لكنه حقق، السبت، الفوز في أول مباراة رسمية له خلال عام 2013.
 
ويدين بايرن ميونيخ بفضل كبير في الفوز الذي حققه إلى مهاجمه الكرواتي ماندزوكيتش الذي سجل هدفي المباراة في شباك فورت في الدقيقتين 26 و61.
 
وواصل باير ليفركوزن ملاحقته للبايرن وتغلب «3/1» على آينتراخت فرانكفورت الذي تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الرابع.
 
وتقدم ليفركوزن بثلاثة أهداف سجلها سيباستيان بونيش وشتيفان كيسلينج وأندري شورله في الدقائق 31 و33 و58، ثم رد آينتراخت بهدف وحيد سجله ألكسندر ماير في الدقيقة 78.
 
أما فولفسبورج، فقد حسم مباراته أمام شتوتجارت بهدفين نظيفين سجلهما دييجو ريباس وألكسندر مادلونج في الدقيقتين 51 و67.
 
وارتفع رصيد فولفسبورج إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 25 نقطة في المركز التاسع.
 
وسقط هوفنهايم في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 26 نقطة لمونشنجلادباخ في المركز الثامن.
 
كذلك تعادل ماينز مع فرايبورج سلبيًا، ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، كما رفع فرايبورج رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس.

إرسال تعليق

 
Top