نتيجة الشهادة الاعدادية 2014

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 نتيجة الصف الثالث محافظة الاسكندرية – الصف الثاني – الصف الاول الاعدادي الترم الثاني ” الفصل الدراسي الثاني” يتوالى تباعًا ظهور نتائج الشهادة الإعدادية، حيث ستظهر النتائج تباعًا في كل المحافظات بدءًا من محافظة القاهرة، الاسكندرية، الجيزة، حلوان، 6 أكتوبر،القليوبية، المنوفية، الفيوم والمنيا، محافظة أسيوط وقنا وسوهاج والأقصر والبحيرة والوادي الجديد، بني سويف، الإسماعيلية، الدقهلية،دمياط، بور سعيد، مرسى مطروح، بالإضافة إلى محافظة السويس والشرقية، وكلًا من محافظتي شمال جنوب سيناء، وانتهاءً بمحافظة البحر الأحمر.
وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر عن احتمال ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 في جميع محافظات الوطن مطلع الاسبوع القادم، هذا وقد ظهرت نتيجة الابتدائية في محافظة الجيزة، محافظة الجيزة هيا اول المحافظات التي تظهر بها نتائج الامتحانات دائمأ فلهذا من المعتقد ان تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة خلال الايام القليلة القادمة، واعلن مدير مديرية محافظة الجيزة ان نسبة النجاح كانت 87% في محافظة الجيزة ويتمنى ان تكون نسبة النجاح اعلى في باقي المحافظات.

الى جميع اولياء الامور في محافظات الوطن، الى اولياء الامور القلقين على نتيجة ابنائهم في الاعدادية نقدم لكم طرق الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 فور صدورها، يمكنكم من خلال هذا الموضوع وضع رقم الجلوس والاسم كامل في التعليقات بالاسفل لنقوم نحن بموقع مشارق الاخباري بجلب النتيجة لكم، او يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال الرابط اسفل الموضوع.
هذا وقد اعتمد محافظ الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 اليوم، وكانت نسبة النجاح في هذا العام افضل من العام السابق، بعد الاحداث التي شهدتها البلاد في العام السابق، وكانت نسبة النجاح هذا العام في الاسكندرية 74.2% افضل بـ 1 % من العام الماضي.
سوف تظهر خلال ايام نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 الخاصة بجميع المحافظات المصرية قبلي وبحري .. رغم انتهاء جميع التلاميد من امتحاناتهم منذ يومين لكن هناك بعض المحافظات لم تظهر حتى الان وستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية للجميع قبل نهاية الاسبوع الحالي.
وعلى الطلبة  الذين لن يجدوا نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2014 الترم الثاني على الانترنت برقم الجلوس التوجه الى مدارسهم والى مكاتب شئون الطلبة .. وحظ سعيد للجميع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 في جميع المحافظات المصرية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعداديه ونتيجة الصف الاول الاعدادي – الصف الثاني الاعدادي – الصف الثالث الاعدادي الترم الثانى 2014 عبر موقع كايرو دار واليوم السابع برقم الجلوس , لسنة 2014 الترم الثاني في جميع محافظات الوطن القاهرة ,الاسكندرية ,بورسعيد, السويس, دمياط ,الدقهلية ,الشرقية,القليوبية, كفر الشيخ, الغربية, المنوفية ,البحيرة ,الاسماعيلية ,الجيزة ,بنى سويف ,الفيوم ,المنيا, اسيوط ,سوهاج ,قنـا, اسوان, الاقصر ,البحر الاحمر ,الوادى الجديد ,مرسى مطروح ,شمال سيناء ,جنوب سيناء .
الاستعلام عن نتائج الامتحانات لجميع المراحل التعليمية للفصل الدراسي الاول والثانى للعام 2013 – 2014 ، سنضيف العديد من الروابط لجميع المحافظات فى مصر سواء المرحلة الابتدائية او الشهادة الاعدادية عبر هذه الصفحة والتى سيتم تحديثها باستمرار ، وندعمكم بروابط لجريدة اليوم السابع والوطن ومصراوى وموقع وزارة التربية والتعليم ، ونرجو ان تقوموا باضافة الصفحة الى قائمة المفضلة الخاصة بكم او البوك مارك لاى متصفح مع نشرها عبر الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس ، ويمكنكم من اضافة ارقام جلوسكم واسم المحافظة واسمك بالكامل واسم المدرسة عبر تعليق فى الفيسبوك وسنرد عليكم فى اقرب فرصة وسيتم تجاهل اى طالب سيضع بيانات ناقصة ، مع اطيب امنياتنا فى موقع الرؤيا بالتوفيق والنجاح
نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 ، أولا قم باختيار الرابط الخاص بمحافظتك
نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 الترم الثاني لمحافظة الشرقية
http://www.sharkia.gov.eg/Pages/Default.aspx
نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 الترم الثاني لمحافظة الإسكندرية
http://www.alex-edu.com/indexnp.html
نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 بمحافظة القاهرة
http://doe.gov.eg/natega/marksrch.php
نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 في محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2014 لمحافظة الجيزة
http://home.gizaedu.gov.eg/nat_show.htm
استعملوا الرد على الموضوع المخصص لمحافظتك لأجل ترك المعطيات الخاصة بكم والمتمثلة في :
رقم الجلوس ، والاسم الكامل ، والإدارة التعليمية ، إضافة إلى المحافظة . وانتظروا دقائق حتى يتمكن فريق الموقع من إمدادكم بنتيجة الشهادة الإعدادية 2014 .

Next
هذه احدث تدوينة على الإطلاق.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top