hihi2-1
يستقبل بطل كأس الملك نادي اتلتيكو مدريد بطل الدوري نادي برشلونة مساء الاربعاء على ملعب فيسينتي كالديرون في ذهاب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل الروخا بلانكوس اللقاء بعد ان حصوله على كأس الملك بفوزه في المباراة النهائية على غريمه وجاره اللدّود ريال مدريد بهدفين مقابل هدف . كما ستكون هذه المواجهة لها طعم خاص بالنسبة للمهاجم الدولي الاسباني دافيد فيا عندما يقابل فريقه السابق النادي الكتالوني .
وفي حديث سابق مع اللاعب عندما سئل في حال سجلت هدفاً هل ستحتفل : نعم سأحتفل ولكن ليس بالامر الكبير يجب ان احترم النادي الذي لعبت مع طوال ثلاث سنوات .
وستكون هذه المباراة مسيرة جديدة في النهائيات بعد تخلي النادي عن هدافه الكولومبي رادميل فالكاو لمصلحة نادي موناكو الفرنسي .
وقد بدأ النادي المدريدي مشواره في الدوري الاسباني بفوز ثمين خارج الديار عندما عاد بثلاث نقاط من ملعب رامون سانشيز بيزخوان بتغلبه على اشبيلية الاندلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم .
وفي المقابل يدخل بطل الدوري نادي برشلونة اللقاء بقيادة المدرب الجديد الارجنتيني خافيير مارتينو عوضاً عن المستقيل تيتو فيلانوفا الذي عاد له المرض مجدداً .
وقد بدأ برشلونة مسيرته في الحفاظ على لقب الدوري بفوز ساحق على ضيفيه نادي ليفانتي عندما تغلب عليه بسبعة اهداف نظيفية ، شهد تسجيل كل من الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي وبيدرو رودريغيز ثنايئة .
وسيغيب عن النادي الكتالوني الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس الفائز مؤخراً بطولة كأس القارات بداعي الاصابة ، كما سيكون اللقاء الاول للوافد الجديد المهاجم البرازيلي نيمار على نهائي بطولة .

إرسال تعليق

 
Top